• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات - صناعة

النتائج لأجل

تركيبات - صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  2. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  3. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  4. COPTIS

    فرنسا

    المؤسسة COPTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مستحضرات تجميل, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, برمجيات تطبيقية للصناعة الصيدلانية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  5. SIPLAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIPLAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات خطط طوارئ, بيانات الأمان والسلامة, الوقاية ضد الحرائق, و صفائح. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  2. TOHTEM PLM

    فرنسا

    المؤسسة TOHTEM PLM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, نشر البرامج, هندسة، تركيبات صناعية, و نشر البرامج. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  3. IONBOND PVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IONBOND PVD FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, هندسة، تركيبات صناعية, و معالجة الأسطح. ومقرها في Le Mee Sur Seine, فرنسا.

  4. AEVIONICS

    فرنسا

    المؤسسة AEVIONICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NOVAE

    فرنسا

    المؤسسة NOVAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IDEAL MEDICAL PRODUCTS ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة IDEAL MEDICAL PRODUCTS ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CEF TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CEF TECHNIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تدفئة, تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية, كهرباء، أشغال, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  1. CIE IMMOBILIERE VENTE LOCATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CIE IMMOBILIERE VENTE LOCATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAB IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SAB IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. OLYMPIERRE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETUDE FINZI

    فرنسا

    المؤسسة ETUDE FINZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADMD

    فرنسا

    المؤسسة ADMD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SARL AGENCE DE LA PLACE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AGENCE DE LA PLACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Milly La Foret, فرنسا.

  7. RENOVATIONS ET TRANSACTIONS URBAINES RTU

    فرنسا

    المؤسسة RENOVATIONS ET TRANSACTIONS URBAINES RTU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. IMMOBILIER MOTTIN

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIER MOTTIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  1. SOGIMCO 77

    فرنسا

    المؤسسة SOGIMCO 77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. DODIM

    فرنسا

    المؤسسة DODIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NBGI

    فرنسا

    المؤسسة NBGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة VAL IMMOBILIER ET INVESTISSEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Maisse, فرنسا.

  5. OSMOSE

    فرنسا

    المؤسسة OSMOSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  6. S.E.R.M.E.E.S

    فرنسا

    المؤسسة S.E.R.M.E.E.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  7. ISORE

    فرنسا

    المؤسسة ISORE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CIEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CIEM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  9. A.R.E.N.A

    فرنسا

    المؤسسة A.R.E.N.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  10. GROSVENOR CONTINENTAL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة GROSVENOR CONTINENTAL EUROPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Paris, فرنسا.