• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات للتهوية

النتائج لأجل

تجهيزات للتهوية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. AGELEC ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة AGELEC ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أثاث لمطاعم المؤسسات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, مطابخ للجماعات بالجملة, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  3. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  4. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  5. ELECLIM

    فرنسا

    المؤسسة ELECLIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة التبريد, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMJ

    فرنسا

    المؤسسة SMJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماسورة تهوية, و مشدات كورسيه. ومقرها في Montigny Les Cormeilles, فرنسا.

  2. IDF VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  3. STE LENAUD

    فرنسا

    المؤسسة STE LENAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. VAN FROID CLIMATISATION SA

    فرنسا

    المؤسسة VAN FROID CLIMATISATION SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  1. PARABIS-FROID INDUSTRIEL

    فرنسا

  2. R FROID

    فرنسا

  1. BERNARD SIMON ENTREPRISE

    فرنسا