• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات عرض سينمائي

النتائج لأجل

تجهيزات عرض سينمائي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. A.M.G. - FECHOZ

    فرنسا

    المؤسسة A.M.G. - FECHOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صالات عروض موسيقية ومسرحية، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات عرض سينمائي, و تجهيزات عرض سينمائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRM

    فرنسا

    المؤسسة TRM, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, مسلطات ضوء للإنارة, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. SOC ACOUSTIQUE FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة SOC ACOUSTIQUE FRANCAISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  4. TECHNIC ELECTRONIC CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIC ELECTRONIC CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PANAVISION ALGA TECHNO

    فرنسا

    المؤسسة PANAVISION ALGA TECHNO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IDENEK

    فرنسا

    المؤسسة IDENEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات كاميرات، سينما, و كاميرات، سينما. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. 24 X 36 CONCEPTION

    فرنسا

  3. MARCADE

    فرنسا

    المؤسسة MARCADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مونتاج، تجهيزات سينمائية, و مونتاج، تجهيزات سينمائية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. BSM INTERNATIONAL COMMUNICATION

    فرنسا