• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث

النتائج لأجل

تأثيث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PARTYRENT

    فرنسا

    المؤسسة PARTYRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, التأثيث بالجملة, و تأثيث. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. TITIS ESPACE VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TITIS ESPACE VERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, العناية بالحدائق, تأثيث خارجي, و جدار نباتات طبيعية. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  3. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  4. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ATELIER IMAGES & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER IMAGES & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات تأثيث منصات العرض, و إكسسوارات مناصب عرض. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STIK AND CO / STIK&CO

    فرنسا

    المؤسسة STIK AND CO / STIK&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, عمارة، مكاتب تصميم, تأثيث المعارض, تصميم وتركيب حوامل, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. CARREIRA RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CARREIRA RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  3. ATR PRO DU BTP

    فرنسا

    المؤسسة ATR PRO DU BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, تركيبات خاصة, تأثيث المساحة المفتوحة, و بلاكو. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  4. MOHAND SAID

    فرنسا

    المؤسسة MOHAND SAID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, تأثيث خارجي, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  5. FEY MICHEL SARL

    فرنسا

    المؤسسة FEY MICHEL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. RIBES PATRICK

    فرنسا