• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التربين

النتائج لأجل

التربين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  3. NUISIBLES AND CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NUISIBLES AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات القضاء على الفئران في الموقع, إبادة الفئران والطفيليات في الأوساط والتربة, مكافحة الحشرات, و إزالة الحشرات. ومقرها في Boutigny, فرنسا.

  4. GLOBALE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تفريغ القنوات, صرف صحي, صرف صحي - أشغال, و تحليل وتنظيف التربة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. 26 ANTINUISIBLE

    فرنسا

    المؤسسة 26 ANTINUISIBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات إبادة الفئران والطفيليات في الأوساط والتربة, و القضاء على الفئران. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEOSYSTEM SURVEYING

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEM SURVEYING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات علم دراسة مكونات التربة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAGIC FORM AUBERVILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة MAGIC FORM AUBERVILLIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية بدنية، معدات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  4. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  5. SKL ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SKL ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات نقل بري بالحاويات, تربة المحاجر, حبوب وبذور, و نقل بري بالحاويات. ومقرها في Saint-Pathus, فرنسا.

  1. GEOMETRIC

    فرنسا

    المؤسسة GEOMETRIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طبوغرافيا، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Evry, فرنسا.

  2. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. SOL PROGRES

    فرنسا

    المؤسسة SOL PROGRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. RINCENT BTP

    فرنسا

    المؤسسة RINCENT BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات جيوتكنيك، تجهيزات حفر وسبر تربة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. PASSAT

    فرنسا

    المؤسسة PASSAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  4. DR BERRUE CANTEGREL KERBAOL

    فرنسا