• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغلفة

النتائج لأجل

أغلفة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. IMPRIME TON SAC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIME TON SAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات حقائب دعائية - تصميم, تغليف, أكياس, و حقائب مخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SIEL

    فرنسا

    المؤسسة SIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنو ومكدسو بضائع. كما تعمل في قطاعات أغلفة من الخشب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  4. PIGMENT GRAFITI

    فرنسا

    المؤسسة PIGMENT GRAFITI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية, و ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CLP PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CLP PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA COMPAGNIE DU PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, تصميم أغلفة سلع, أكياس للتسوق, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ATPRINT

    فرنسا

    المؤسسة ATPRINT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات تغليف للمستحضرات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. STUDIO BLEU MARINE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO BLEU MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دعاية وإعلان، تصوير. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, تصميم أغلفة سلع, طابعات رقمية, و تسليع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LANDOR ASSOCIATES

    فرنسا

    المؤسسة LANDOR ASSOCIATES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, و تصميم أغلفة سلع. ومقرها في Paris, فرنسا.