• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسقف

النتائج لأجل

أسقف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PERLA NOSTRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERLA NOSTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات تعريشات, شرفات, سقوف فولطائية ضوئية, و تعريشات وأسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BRICE MISSOUNDA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRICE MISSOUNDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, إطار هيكلي, و كساء الخشب. ومقرها في Levallois-perret, فرنسا.

  3. BOGLIONI NOËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOGLIONI NOËL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهانات وورنيش, دهان الخشب, دهانات وورنيش, دهانات, و مزاريب. ومقرها في Claye-Souilly, فرنسا.

  4. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MORENO COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة MORENO COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JULIEN LANGLOIS - TOITURE - BOULOGNE-BILLANCOURT

    فرنسا

    المؤسسة JULIEN LANGLOIS - TOITURE - BOULOGNE-BILLANCOURT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. TD-RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة TD-RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  3. RPF RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة RPF RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, ترميم الواجهات, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في L'isle Adam, فرنسا.

  4. MBG BAT

    فرنسا

    المؤسسة MBG BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات احكام الماء. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  5. CHR COUVERTURE 91

    فرنسا

    المؤسسة CHR COUVERTURE 91, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  1. ARTISAN SOULES

    فرنسا

    المؤسسة ARTISAN SOULES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, أسقف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و ترميم الواجهات. ومقرها في Longpont-Sur-Orge, فرنسا.

  2. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. MEGA-C

    فرنسا

    المؤسسة MEGA-C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة من الجبس, جص للتشطيب, جدران فاصلة, و دبلجة. ومقرها في Osny, فرنسا.

  3. DIM TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة DIM TOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات الهياكل الخشبية, تجديد السقف, و تجديد مباني. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  4. BOLBOCEANU TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة BOLBOCEANU TOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, أسقف، أشغال, و ملحقات أسقف. ومقرها في Drancy., فرنسا.

  5. LES COMPAGNONS METALLIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LES COMPAGNONS METALLIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, تسقيف، أشغال, و معامل للنجارة. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  6. COTEC COORDINATION TECHNIQUE DU BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة COTEC COORDINATION TECHNIQUE DU BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, و أسقف، أشغال. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  7. COUVERTURE AS - STEPHANE AMETTE

    فرنسا

    المؤسسة COUVERTURE AS - STEPHANE AMETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Boissy L'aillerie, فرنسا.

  8. OGIM SA

    فرنسا

    المؤسسة OGIM SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, و ألواح معدنية. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  1. CLEAN LIFE

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN LIFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.