• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسقف معلقة

النتائج لأجل

أسقف معلقة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLIC AGENCEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CLIC AGENCEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أثاث مصنوع بالمقاس, قواطع قابلة للتحريك, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  3. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.

  5. MEGA-C

    فرنسا

    المؤسسة MEGA-C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة من الجبس, جص للتشطيب, جدران فاصلة, و دبلجة. ومقرها في Osny, فرنسا.