• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرصفة تحميل ومستودعات

النتائج لأجل

أرصفة تحميل ومستودعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SOGARIS

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات استئجار مستودعات, و استئجار مستودعات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. COMPAGNIE INDUSTRIELLE MARITIME

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE INDUSTRIELLE MARITIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات البترول، المشتقات الثقيلة, خزن واستيداع، خدمات, البترول، المشتقات الثقيلة, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COLIFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COLIFRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  4. SOFIBUS

    فرنسا

    المؤسسة SOFIBUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, استئجار مستودعات, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و استئجار مستودعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NYSSKA

    فرنسا

    المؤسسة NYSSKA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في St Maur, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE ENTREPOT DISTRIBUT MARCHAND

    فرنسا

    المؤسسة STE ENTREPOT DISTRIBUT MARCHAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Villeneuve St Georges, فرنسا.

  2. STOCK SERVICES SARL

    فرنسا

  3. GENERALE DISTRIBUTION

    فرنسا

  4. CIE COMMERCIALE MANUTENTION PETROLIERE

    فرنسا

  5. PRINTEMPS LOGISTIQUE

    فرنسا

  1. STE DES ENTREPOTS ET DE DISTRIBUTION

    فرنسا

  2. SOMAVOG

    فرنسا

  1. SNC SODIS ET CIE ILE DE FRANCE

    فرنسا

  2. BECOFRANCE

    فرنسا

  3. CEDILEC

    فرنسا

  4. EUROPE TRADING MARKET

    فرنسا

  5. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  6. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.