• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات ومعدات

النتائج لأجل

آلات ومعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MMV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MMV INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للتغليف والتكييف, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  3. ISHIDA EUROPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISHIDA EUROPE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات فرز. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  4. ALLOCAKES

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAKES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEMENCE GAZON

    فرنسا

    المؤسسة SEMENCE GAZON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Vert Saint Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRET OUTILS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PRET OUTILS SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Brice Sous Foret, فرنسا.

  2. SCI COSTES

    فرنسا

  3. LMC VIRANO

    فرنسا

  4. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.