• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاطع إنشائية حديدية

النتائج لأجل

مقاطع إنشائية حديدية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SADEF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SADEF FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية مصفحة على البارد, و مقاطع إنشائية مصفحة على البارد. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  2. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. ABL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ABL INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مطرق, فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ بصفائح. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  4. FRANCE CALFEUTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CALFEUTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, و عزل. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  5. VOSSLOH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VOSSLOH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية, و سكك حديدية. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TUYAUTERIE SOUDURE CHAUFFAGE

    فرنسا

  2. TSO

    فرنسا