• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلومات تجارية

النتائج لأجل

معلومات تجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TROOVER

    فرنسا

    المؤسسة TROOVER, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BUREAU VAN DIJK EDITIONS ELECTRONIQUES

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU VAN DIJK EDITIONS ELECTRONIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. كما تعمل في قطاعات ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, و ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE DAPS

    فرنسا

    المؤسسة STE DAPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Machault, فرنسا.

  4. SOGETEK

    فرنسا

    المؤسسة SOGETEK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SERVAC (SERVICE ACTUARIAT

    فرنسا

    المؤسسة SERVAC (SERVICE ACTUARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POUEY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة POUEY INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AURAIX DUCLOS GRESILLON ET DEBOSKER

    فرنسا

  3. MTB 111

    فرنسا

  4. ROTPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روتبورت Rotportهي شركة فرنسية متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات الغريبة العضوية، نستورد مجموعة من المنتجات الغريبة، الفواكه، الخضروات والدرنات إلى أوروبا، ولدينا سلسلة توريد منظمة. يتم جلب فواكهنا وخضرواتنا من أمريكا اللاتينية وغرب إفريقيا. لدينا شراكات قوية ودائمة مع المنتجين المعتمدين والمعتمدين Global Gapجلوبال جاب ،Fairtrade . نقوم بشكل أساسي بتسويق وتصدير، الكاجو ، الموز ، المانجو ، جوز الهند ، الأناناس ، الأفوكادو ، فاكهة العاطفة ، البابايا ، الفلفل الأحمر ، جامبو.نقوم بالتحكم في جميع سلاسل الأنشطة التي نقوم بها : شراء في مواقعنا ومرور والاجراءات الجمركية والتصدير والبيع في الأسواق الدولية. نعمل في مجالات الاستيراد والتصدير، شحن، تخزين ومناولة البضائع. يمكنكم الاتصال بنا للحصول على أي معلومات إضافية حول خدماتنا. فريقنا التجاري يمكنه الرد عليكم بأسرع ما يمكن لرضائكم.

  5. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  4. SMART SHEEP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  6. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  7. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  8. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.

  1. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  2. MD FAMILY

    فرنسا

    شركة MD FAMILY هي شركة متخصصة في التسويق الدولي للمنتجات الغذائية وغير الغذائية من خلال التصدير والاستيراد. الهدف الرئيسي من شركتنا هو إدخال منتجات موردينا إلى بلدان أخرى غير بلادهم (تجارة دولية). لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات!

  3. CAPTAIN CRYPTO

    فرنسا

    المؤسسة CAPTAIN CRYPTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توظيف رؤوس أموال. كما تعمل في قطاعات أعمال المعلومات, خدمات التجارة, و التجارة على الانترنت. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. INTERDATA

    فرنسا

    المؤسسة INTERDATA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تجارة الكترونية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. START SPACE

    فرنسا

    المؤسسة START SPACE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, تجارية الكترونية, اصلاح طابعات, و تصليح الهاتف. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.