• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات للتبريد الصناعي

النتائج لأجل

معدات للتبريد الصناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  2. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  3. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L HOTELLIER

    فرنسا

  2. JAPA MAINTENANCE

    فرنسا

  3. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. LE FROID FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة LE FROID FRANCILIEN, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات اختصاصي في التبريد, و مركز تبريد. ومقرها في JOUY LE MOUTIER, فرنسا.

  5. LE BOZEC FILTRATION & SYSTEMS

    فرنسا

  1. ECE

    فرنسا

  2. FINANCIERE SAINT LOUIS

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE SAINT LOUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات وحدات تبريد, و وحدات تبريد. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.