• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات صوت وصورة

النتائج لأجل

معدات صوت وصورة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 307 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 307 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, رسم, معدات صوت وصورة, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. WOTAN STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة WOTAN STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات معدات صوت وصورة, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JPB AUDIOVISUEL

    فرنسا

    المؤسسة JPB AUDIOVISUEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التسويق لحدث, معدات صوت وصورة, و التسويق لحدث. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. ATS FRANCE - NAGRA AUDIO

    فرنسا

    المؤسسة ATS FRANCE - NAGRA AUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل صوتي. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIMATEC

    فرنسا

    المؤسسة DIMATEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات مسلطات ضوء للإنارة, و التقاط الصور السينمائية. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  2. PILOTE FILMS SARL

    فرنسا

    المؤسسة PILOTE FILMS SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات صوت وصورة، تجهيزات مهنية, مستلزمات صوتيات ومرئيات, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و مستلزمات صوتيات ومرئيات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. CARTONI FRANCE

    فرنسا

  4. STE CHATELAIN BISSON ESTARDY

    فرنسا