• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة وإعادة تدوير النفايات

النتائج لأجل

معالجة وإعادة تدوير النفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACTIBIO SA

    فرنسا

    المؤسسة ACTIBIO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات هندسة تجهيزات معالجة المياه. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  3. INTERTRANS SARL

    فرنسا

    المؤسسة INTERTRANS SARL, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. ENTREPRISE DESHOMMES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DESHOMMES, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  5. SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUBINE

    فرنسا

    المؤسسة AUBINE, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. LAZARE TABAK SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAZARE TABAK SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات جمع المعادن. ومقرها في VAUJOURS, فرنسا.

  3. COMETAM SA

    فرنسا

    المؤسسة COMETAM SA, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. MASTOC DÉBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة MASTOC DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. LES JOYEUX RECYCLEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES JOYEUX RECYCLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AT ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AT ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  1. NASKEO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NASKEO ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  2. SIALICEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SIALICEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات قلابة, و استشارة في معالجة النفايات. ومقرها في Osny, فرنسا.

  3. ROYAL SERVICE S.A

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL SERVICE S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  4. VALENE

    فرنسا

    المؤسسة VALENE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. DERICHEBOURG POLYURBAINE

    فرنسا

    المؤسسة DERICHEBOURG POLYURBAINE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  6. COMPOMAR

    فرنسا

    المؤسسة COMPOMAR, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  7. CHAIZE SA

    فرنسا

    المؤسسة CHAIZE SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  8. COMPOST VAL D'EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة COMPOST VAL D'EUROPE, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Chalifert, فرنسا.

  1. SANIFA

    فرنسا

  2. CYCLERGIE

    فرنسا

  3. URBASYS

    فرنسا

  4. SARL VALDEVE DU PAYS DE FRANCE

    فرنسا

  5. OTUS

    فرنسا

  6. AUREL

    فرنسا

  7. SIDES

    فرنسا

  8. SITA AGORA

    فرنسا

  9. TSI

    فرنسا

  10. COBATER

    فرنسا