• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات

النتائج لأجل

معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GALVATEK - THERMOPLONGEURS

    فرنسا

    المؤسسة GALVATEK - THERMOPLONGEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و متبادلات الحرارة. ومقرها في Bonnières-Sur-Seine, فرنسا.

  2. AFFUTEUSE-DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTEUSE-DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  3. RECTIMO

    فرنسا

    المؤسسة RECTIMO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات تقويم، أدوات آلية, معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, تقويم، أدوات آلية, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في VITRY SUR SEINE, فرنسا.

  4. STE DE TECHNIQUE D'ETUDES ET DE GESTION

    فرنسا

    المؤسسة STE DE TECHNIQUE D'ETUDES ET DE GESTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. LAGIER REVETEMENTS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RECCA

    فرنسا

    المؤسسة RECCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. PROTECTION DES METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DES METAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة كيميائية وحرارية للسطوح، آلات, و حمامات طلاء المعادن النفيسة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.