• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مصاعد

النتائج لأجل

مصاعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ZALKIN

    فرنسا

    المؤسسة ZALKIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كبسولات القهوة, و مصاعد. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. DWS AI

    فرنسا

    المؤسسة DWS AI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و التجهيز بمصاعد البضائع. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  4. OTAC ASCENSEURS ET MONTE-CHARGES

    فرنسا

    المؤسسة OTAC ASCENSEURS ET MONTE-CHARGES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصعد, حلوى ملبسة بالسكّر, و تشييد الساحات. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  5. PARIS LIFT

    فرنسا

    المؤسسة PARIS LIFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAMILLE ASCENSEUR

    فرنسا

    المؤسسة CAMILLE ASCENSEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات التجهيز بالمصاعد و ومصاعد البضائع, تجديد المصاعد, و تصليح المصاعد. ومقرها في Santeuil, فرنسا.

  2. PHOENIX ASCENSEURS

    فرنسا

    المؤسسة PHOENIX ASCENSEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في les mureaux, فرنسا.

  3. SPEED MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة SPEED MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, تأجير مصاعد البضائع, و تأجير شاحنة مزودة برافع حمولة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

  4. FERMATOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FERMATOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أبواب, آليات إغلاق سريع, و تصميم وتصنيع المصاعد. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  5. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. UP CHARGES DOWN CIE

    فرنسا

    المؤسسة UP CHARGES DOWN CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع روافع ومصاعد بناء. كما تعمل في قطاعات مصاعد حمولة, و مصاعد حمولة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ASCENSEURS DRIEUX COMBALUZIER

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSEURS DRIEUX COMBALUZIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصاعد للعمارات. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  1. COMPARER MONTE ESCALIERS

    فرنسا

    المؤسسة COMPARER MONTE ESCALIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات رافعة للسلالم, مصعد سلالم, و مصاعد كهربائية. ومقرها في Ballancourt-Sur-Essonne, فرنسا.

  2. PROVEMAT

    فرنسا

    المؤسسة PROVEMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات أبواب مصاعد, و items for anchoring. ومقرها في Epone, فرنسا.

  3. DAPHILIOM DÉBLOCAGES DES ASCENSEURS 24H24

    فرنسا

    المؤسسة DAPHILIOM DÉBLOCAGES DES ASCENSEURS 24H24, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. ومقرها في Buc, فرنسا.

  4. YAKALOUER-MONTE-MEUBLES.FR

    فرنسا

    المؤسسة YAKALOUER-MONTE-MEUBLES.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات تأجير رافعات بكابينة, تأجير مصاعد البضائع, إزالات, و تأجير مصاعد الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و نواقل. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  6. OLEOLIFT

    فرنسا

    المؤسسة OLEOLIFT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  7. EURO ASCENSEURS

    فرنسا

    المؤسسة EURO ASCENSEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  8. MNG SORARE

    فرنسا

    المؤسسة MNG SORARE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات تروللي وعربات يدوية بدولابين. كما تعمل في قطاعات مصاعد حمولة, و مصاعد حمولة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  1. ILEX

    فرنسا

    المؤسسة ILEX, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

  2. MONTE MEUBLE 78

    فرنسا

    المؤسسة MONTE MEUBLE 78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد خارجية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. AMPS

    فرنسا

    المؤسسة AMPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  4. SCHINDLER

    فرنسا

    المؤسسة SCHINDLER, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد, و مصاعد أفراد. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  5. ASCENSEUR TECHNOLOGIE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSEUR TECHNOLOGIE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  6. ASCENSEURS MITSUBISHI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSEURS MITSUBISHI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. I.R.E.A

    فرنسا

    المؤسسة I.R.E.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  8. EURO ASCENSEURS

    فرنسا

    المؤسسة EURO ASCENSEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. ومقرها في Chevannes, فرنسا.

  9. ASCENSEURS SOULIER

    فرنسا

  10. FRANCE VULCANISATION SERVICES

    فرنسا