• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشروبات الفاكهة الاستوائية

النتائج لأجل

مشروبات الفاكهة الاستوائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON NIALÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON NIALÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نقيع, شراب سكري, و مربّى. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. WEST-INDIES DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEST-INDIES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات طازجة, مشروبات أجنبية, مفردات خاصة بمقدمي الطعام, و نقل البضائع القابلة للهلاك للتصدير والاستيراد. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  3. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  4. HAN MARKETING STRATEGY

    فرنسا

    المؤسسة HAN MARKETING STRATEGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات. كما تعمل في قطاعات عصائر فاكهة, مشروب فوار بطعم الفاكهة, عصائر فواكه استوائية, شراب وعصير فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. YARDEN JUS DE FRUITS

    فرنسا

    المؤسسة YARDEN JUS DE FRUITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مشروبات, و مهروس الفاكهة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.