• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشروب فوار

النتائج لأجل

مشروب فوار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HAN MARKETING STRATEGY

    فرنسا

    المؤسسة HAN MARKETING STRATEGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات. كما تعمل في قطاعات عصائر فاكهة, مشروب فوار بطعم الفاكهة, عصائر فواكه استوائية, شراب وعصير فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. FRENCH PRESSERY

    فرنسا

    المؤسسة FRENCH PRESSERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع خمر التفاح ونبيذ الأجاص. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح / سيدر, و مشروب فوار بطعم الفاكهة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BALBINE SPIRITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BALBINE SPIRITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, فاتحات شهية كحولية, مشروبات غازية, كحول ومشروبات روحية, مشروبات روحية, فاتحات شهية كحولية, مشروبات كحولية, مشروبات غازية, و جين. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !