• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستحضرات تجميل

النتائج لأجل

مستحضرات تجميل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  2. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  3. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  5. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASTERS COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 15 عامًا، أصبحت شركتنا رائدة بلا منازع في مجال صناعة توزيع مستحضرات التجميل. منذ بداياتنا المتواضعة، نجحنا في التطور لتقديم منتجات تجميل عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا الكرام. رؤيتنا هي أكثر من مجرد السعي لتحقيق نجاح الأعمال. نحن نؤمن بقوة مستحضرات التجميل ليس فقط في تعزيز السمات الخارجية، ولكن أيضًا في رفع الروح المعنوية وتعزيز التعبير عن الذات. بصفتنا مناصرين أقوياء لاحترام الذات والتنوع، فإننا نسعى جاهدين لتصميم منتجات تتبنى مجموعة متنوعة من ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى العطور التي تلهم الجميع للتعبير عن شخصيتهم الفريدة. ولتحقيق هذه الرؤية، نحن ملتزمون بالحفاظ على معايير الجودة التي لا تشوبها شائبة. لهذا السبب نعمل بشكل وثيق مع المنتجين الرائدين في الصناعة للتأكد من أن كل منتج يفي بالمعايير الأكثر تطلبًا من حيث الأداء والمتانة والسلامة. إن اهتمامنا بالتفاصيل وصرامتنا يسمحان لنا بضمان مستحضرات تجميل موثوقة وطويلة الأمد وخالية من القسوة. باختصار، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في صناعة توزيع مستحضرات التجميل لأكثر من 15 عامًا..

  2. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. 2 S COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة 2 S Cosmétiqueكوسميتيكْ، الموزع الرائد في صناعة مستحضرات التجميل. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنالا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  5. COSMÉTIQUE TOTALE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كوسميتيك طوطال فرونس COSMETIQUE TOTALE FRANCE هي شركة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل مقرها في فرنسا. نحن متخصصون في استيراد، تصدير وتوزيع مستحضرات التجميل الفاخرة ومنتجات العناية بالبشرة إلى الأسواق العالمية. مهمتنا هي إقامة شراكات دولية قوية مع عملائنا الكرام وتقديم خدمات تتميز بالاحترافية والثقة والتفاني. بصفتي مالك شركة COSMETIQUE TOTALE FRANCE ، أؤكد لكم أن جميع المنتجات المتوفرة على موقعنا أصلية 100%. هذا ضمانى الشخصى! إذا لاحظت أن المنتج الذي تم شراؤه من COSMETIQUE TOTALE FRANCE ليس أصليًا تمامًا، فلا تتردد في إعادته. لقد كانت أعمالنا مزدهرة لأكثر من 15 عامًا، وكان التزامنا بالأصالة هو حجر الزاوية في نجاحنا. نقدر ثقتكم ونجعل رضاكم ضمن أولوياتنا. أنا بذاتي مستهلك وأدرك أهمية المنتجات الأصلية. أريد أن أقدم لك ما لا يقل عن العناصر الأصلية، تمامًا كما أتوقع من نفسي. إن نزاهة عملي وتفانيي من أجل سلامتك لهما أهمية قصوى بالنسبة لي. لا تترددوا في الاتصال بي في أي وقت من أجل الإدلاء بتعليقاتكم، أسئلتكم أو مخاوفكم. إرضاؤكم هو أولويتي القصوى.

  1. AXESS COSMETICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تفتح شركة Axess Cosmetics الأبواب أمام تجربة تجميلية لا مثيل لها لعملائك الرجال الذين يصعب إرضاؤهم. كعلامة تجارية مخصصة فقط لجمال الرجال، نفخر بتقديم تشكيلة من منتجات ذات مكونات راقية،مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال. مكونات استثنائية: تلتزم شركة Axess Cosmetics بتقديم منتجات فاخرة، بمحتوى فريد من المكونات فائقة الجودة. تحتوي تركيباتنا المبتكرة على خلاصات طبيعية مختارة بعناية لتحقيق فاعلية مثلى، بما يضمن تجربة عناية استثنائية. حلول مخصصة لشركتك: تقدم شركة Axess Cosmetics شراكات فيما بين المؤسسات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. سواء كنت صالون تجميل أو سبا أو مركزا صحيا أو بائع تجزئة، نحن على استعداد للعمل معك لإنشاء عرض مصمم خصيصا لعملائك. شهادة الجودة: ينعكس التزامنا بالتميز فيما لدينا من شهادات الجودة. تخضع كافة منتجاتنا لضوابط صارمة وتتوافق مع المعايير الدولية. شركة Axess Cosmetics هي ضمانك للجودة ورضا العملاء. امنح عملائك الرجال تجربة لا تنسى للعناية بالبشرة مع منتجات شركة Axess Cosmetics. اتصل بنا الآن لمناقشة عروضنا.

  2. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  1. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  2. PARFUMS DE FOLLEVILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول دار عطور فرنسية ولدت في شنغهاي عام 2013، تمثل التميز في صناعة العطور الفرنسية الفاخرة. تدمج إبداعاتنا الفريدة بين ثقافات الشرق والغرب، لتجسد الانسجام بين فرنسا والشرق الأقصى. زجاجاتنا ذات التصميم الأصلي والفريد من نوعها مصحوبة بإنتاج يتوافق مع معايير مستحضرات التجميل GMP، مما يضمن جودة لا مثيل لها. تسلط عطورنا الضوء على المكونات النادرة التي تقدم تجربة حسية استثنائية

  3. BELWEDER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELWEDER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات طلاء أظافر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات العناية بالشعر, منتجات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء ورد عضوي, العناية بالشعر, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  5. FRESH CUT BARBER 91

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRESH CUT BARBER 91, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  6. ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, مستحضرات تجميل طبيعية, جََل للاستحمام, زيوت نباتية, و صابون أسود. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  1. FALLYANCE - TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FALLYANCE - TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات عطور, أنواع الشامبو, ماء عطر, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, بعد الغسيل بالشامبو, عطور, و أنواع الشامبو. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  2. GREEN VERTUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GREEN VERTUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Aigremont, فرنسا.

  3. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. GREEN VERTUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GREEN VERTUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Aigremont, فرنسا.

  5. LORD OF CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORD OF CBD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Coignieres, فرنسا.

  6. FEWWI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FEWWI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, صابون, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FRENCH BEAUTY CARE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRENCH BEAUTY CARE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات كريمات تجميل, منتجات صيدلانية غير علاجية, و كريمات تجميل. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  8. SOCADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, تجميل، مستحضرات, مستحضرات تجميل, صابون, و جََل للاستحمام. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  9. LABO'T COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABO'T COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مصنع مواد تجميل, علب للمستحضرات التجميلية, مستحضرات تجميل, و معمل المنتجات التجميلية. ومقرها في Vaud'herland, فرنسا.

  10. CARLEMSAPH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARLEMSAPH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية, مواد أولية لصناعة الدواء, مواد خام لمستحضرات التجميل, و مواد خام للصابون الطبيعي. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.