• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مساعدة في إدارة المشروعات

النتائج لأجل

مساعدة في إدارة المشروعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. OPEN FINANCE

    فرنسا

    تأسستOPEN FINANCE في عام 2017 ، تقدم شركة خدمات متنوعة: التمويل الاستهلاكي ، اتفاقات إعادة شراء الائتمان ، إدارة الحافظ ، ائتمانات التأمين ، تمويل المشاريع ، الاستثمار ، استشارات BtoB ، المساعدة المالية ، الاسترداد ، التأمين , ... حلنا الائتماني سوف يلبي جميع احتياجاتكم: قروض الاستهلاك، السيارات والعقارات ، والحاجة لأموال للاستثمار أو السيولة النقدية ، إلخ. يجب أن تكون لديك القدرة على السداد سوف ستحصل على القرض وفقًا لذلك. تعرفون أكثر منا سبب احتياجكم للمال، ونحن نثق بكم 100٪ من خلال هذه القناة.. تعتمد قيمة قروضنا للأفراد والشركات على الحاجة والمشروع المقدم ، كما أننا نغطي الاحتياجات النقدية العاجلة. ولكل المتطلبات المالية والنوعية ، نقدم حلولا موثوقة وسريعة وملموسة. ! لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  4. ALTO INGENIERIE SA

    فرنسا

    ALTO Ingénierie هو بمثابة مكتب أبحاث مستقل، يتألف من 75 موظفا موزعون في ثلاث وكالات : بيزي سانت مارتن في باريس (المقر)، ليون وبوردو. ويعمل المكتب منذ 20 عاما في مجال الجودة البيئة للأبنية، كما يدخل ALTO INGENIERIE هذا البعد بشكل مستعرض علي كافة مهامه، مطبقاً كافة مهاراته. بالإضافة إلي النهج الأوسع للهندسة في مجال التنمية المستدامة، ودعم اتخاذ القرار لتعزيز المشروعات ذات الأداء البيئي العالي، والاستعانة بأدوات المحاكاة الرقمية. وتضم مجالات خبراتنا الفنية : المباني والتطوير، في فرنسا والخارج، إدارة المشروع & العناصر المساعدة لإدارة المشروع.

  5. B2I

    فرنسا

    المؤسسة B2I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في إدارة اللوجستيات, و إدارة مشروعات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. D&CONSLTANTS

    فرنسا

    المؤسسة D&CONSLTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشروعات, أبحاث سوق, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.