• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركز

النتائج لأجل

مركز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, اتصالات المناسبات الخاصة, تصميم ثلاثي الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DÉPANNAGE FRISQUET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉPANNAGE FRISQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تدفئة للمدن, تصميم تجهيزات التدفئة, و صيانة تجهيزات التدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTELLIGENT CONCEPTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTELLIGENT CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحليل بيانات, مركز بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Garges-Les-Gonesse, فرنسا.

  2. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. LES ARTISANS PROS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ARTISANS PROS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, اصلاح كوالين, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, و سخان الماء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. TURADI

    فرنسا

    المؤسسة TURADI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفروشات بسطح. كما تعمل في قطاعات طاولات للمحاضرات, طاولات اجتماعات, و مركز مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. TELELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة TELELANGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب أصحاب الأعمال والمهنيين, مركز تدريب على الانترنت, و التأهيل المهني. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  1. MAPRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAPRO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, نافخات قناة جانبية, و مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. AIRAP

    فرنسا

    المؤسسة AIRAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراوح صناعية. كما تعمل في قطاعات مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AS2TEL

    فرنسا

    المؤسسة AS2TEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مساعدة لقائد اليخت, خدمات السكرتاريا عبر وسائل الاتصال, و مركز مكالمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريبات على الإدارة, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  5. BAYA BAYAZID HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة BAYA BAYAZID HOLDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, و مراكز تلقي المكالمات على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STEPHYA CONCEPTS

    فرنسا

    المؤسسة STEPHYA CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مركز بيانات, و كابلاج الشبكات. ومقرها في Saint Ouen l'Aumone, فرنسا.

  7. AMD TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة AMD TECHNIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركز اكتساب لون السمرة (برونزاج)، معدات. ومقرها في DOURDAN, فرنسا.

  8. LE FROID FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة LE FROID FRANCILIEN, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات اختصاصي في التبريد, و مركز تبريد. ومقرها في JOUY LE MOUTIER, فرنسا.

  1. STE INDUSTRIELLE DE DETARTRAGE CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE DETARTRAGE CHIMIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة مركزية، منشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. PROGALVA NET ET 9

    فرنسا

    المؤسسة PROGALVA NET ET 9, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة مركزية، منشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  3. COMPAGNIE FRANCAISE MATERIEL THERMIQUE

    فرنسا

  4. STE PARISIENNE DE MAINTENANCE

    فرنسا

  5. GAZ HOP

    فرنسا

  6. PARIS RHUM CLUB

    فرنسا

    منذ عام 2020 ، تخصصت شركة PARIS RHUM CLUB في تصنيع الكوكتيلات المُركزة المحتوية على الكحول بنسبة 0٪ بإسم العلامة التجارية CUBANASO. CUBANASO توفر مجال مخصص لتطوير المفاهيم على نطاق أوسع وبتنسيق كبير. إنه مثالي لتجار التجزئة الكبار، سلاسل المطاعم، سلاسل الفنادق، النوادي الليلية، البارات، الحفلات الخاصة والمقبلات العائلية., ... الهدف من PARIS RHUM CLUB هو جعلكم تكتشفون الكوكتيلات الكوبية الرائعة و المحملة بأشعة الشمس. لهذا السبب تقدم لكم الشركة العلامة التجاريةCUBANASO. هذه مجموعة من الكوكتيلات المركزة 0٪ كحول و المصنوعة بالفواكه الطبيعية. تتيح لكم مُنتجات أن تكونوا دقيقين في تحضير مكوناتكم وفقًا لقياساتكم. حليف عظيم للتحكم في هامشكم. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  7. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.

  8. ETNA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ETNA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات تجهيزات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات مركمات. ومقرها في Argenteuil Cedex, فرنسا.

  9. SCPS

    فرنسا

    المؤسسة SCPS, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مُرَكِم. ومقرها في Rosny-Sous-Bois Cedex, فرنسا.