• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات خاصة

النتائج لأجل

مركبات خاصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. MODUL SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MODUL SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

  4. LES ATELIERS DE SAINT OUEN

    فرنسا

    المؤسسة LES ATELIERS DE SAINT OUEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. ومقرها في SAINT OUEN L AUMONE, فرنسا.

  5. BOTT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOTT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS AUTOLIV FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ETS AUTOLIV FRANCE, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات خاصة، بناء وتجهيز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VOLVO CONSTRUCTION EQUIPMENT EUROPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة VOLVO CONSTRUCTION EQUIPMENT EUROPE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات ماكينات ومعدّات للأعمال العامة. ومقرها في TRAPPES, فرنسا.

  3. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

  4. MILTRA

    فرنسا

    المؤسسة MILTRA, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات رافعات محمولة على شاحنات, و رافعات محمولة على شاحنات. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  5. SOCIETE CRESPO SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CRESPO SA, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, عجلات وبكرات للعربات الصناعية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و عجلات وبكرات للعربات الصناعية. ومقرها في Chalmaison, فرنسا.

  1. DOMO SA

    فرنسا

    المؤسسة DOMO SA, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  2. CARROSSERIE VEHICUL INDUSTRIEL MELUNAI

    فرنسا

  1. RENAULT SPORT

    فرنسا

  2. NISSAN EUROPE

    فرنسا

  3. TRANSAMO

    فرنسا

  4. DEVELOPPEMENT PRODUITS NOUVEAUX

    فرنسا

  5. NEW CAR

    فرنسا

  6. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.