• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراقبة

النتائج لأجل

مراقبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROCH SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ROCH SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات موظفو أمن, خدمة مراقبة, و مراقبة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  3. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  4. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. QUALITY & INSPECTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة QUALITY & INSPECTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, استشارات إدارة, ضبط وشهادات جودة, و مراقبة التفتيش المرئي. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  4. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  5. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. PHOS TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PHOS TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Vaugrigneuse, فرنسا.

  2. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. BAISERS SUCRES

    فرنسا

    المؤسسة BAISERS SUCRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (معجنات). كما تعمل في قطاعات مراقبة جودة المنتجات الغذائية, و حلويات طازجة مجمدة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  2. ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA)

    فرنسا

    المؤسسة ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تحليل الانبعاثات الجوية, و مراقبة التلوّث. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. ASM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة ASM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  4. SOCIETE COMMERCIALE SURESNOISE SOCOSUR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE SURESNOISE SOCOSUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مراقبة الأدوية والسموم, تحاليل التسمم, و الصناعة الدوائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIDEOSURVEILLANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, مسجِل مراقبة فيديو, مراقبة مرئية, و مراقبة فيديو. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  7. BAK'S PROTECTION SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة BAK'S PROTECTION SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, مراقبة، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  8. DOMOTOP SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTOP SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. MONIXO

    فرنسا

    المؤسسة MONIXO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات نظام مراقبة, و ملاقي. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LABORATOIRE BIO-EC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE BIO-EC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, مراقبة جودة المستحضرات, تطوير وصناعة مواد التجميل, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  4. M4 SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة M4 SECURITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنذارات، تجهيزات مراقبة, نوافذ, و باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  6. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  7. EVALUANCE-HYGIENE

    فرنسا

    المؤسسة EVALUANCE-HYGIENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات مراجعة ومراقبة داخلية. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  8. ACSE

    فرنسا

    المؤسسة ACSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات بوابات صناعية, أبواب أوتوماتيكية, آليات, و أبواب كراج. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  9. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  10. NEUTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة NEUTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و إنذار ضد الحرائق. ومقرها في Chelles, فرنسا.