• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراقبة مرئية

النتائج لأجل

مراقبة مرئية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WINIX TECH

    فرنسا

    المؤسسة WINIX TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, خدمات استشارة مهنية, التحكم في الدخول, و مراقبة مرئية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIDEOSURVEILLANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, مسجِل مراقبة فيديو, مراقبة مرئية, و مراقبة فيديو. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. QUALITY & INSPECTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة QUALITY & INSPECTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جودة، شهادات. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, استشارات إدارة, ضبط وشهادات جودة, و مراقبة التفتيش المرئي. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE VIDEOSURVEILLANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SVP MARY

    فرنسا

    المؤسسة SVP MARY, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة إنذار, أنظمة المراقبة المرئية, و مراقبة مسافيّة. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  3. GROUPE TIFALI

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TIFALI, هي الموزع, وتعمل في قطاع كشف وإنذار عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, أنظمة المراقبة المرئية, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  4. ACTIVEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Villiers sur Marne, فرنسا.

  5. ITQ SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة ITQ SECURITY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, و جهاز رقابة ضد الحرائق. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  1. ABUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ABUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراقبة من بعد، نظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  2. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, أنظمة المراقبة المرئية, معدات ضد السرقة, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. ASSISTANCE BATIMENT SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE BATIMENT SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات التجهيز بالمعدات المراقبة المرئية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.