• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات

النتائج لأجل

مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  2. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  3. TEBU BIO

    فرنسا

    المؤسسة TEBU BIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Le Perray En Yvelines Cedex, فرنسا.

  4. SEBIA

    فرنسا

    المؤسسة SEBIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Evry cedex, فرنسا.

  5. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOLAB

    فرنسا

    المؤسسة BIOLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. F-DBS

    فرنسا

    المؤسسة F-DBS, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Villejust Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  3. INFORS SARL

    فرنسا

    المؤسسة INFORS SARL, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. QUAD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة QUAD SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, و بحث علمي، أجهزة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  5. VINCI TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة VINCI TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.