• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محولات المحولات

النتائج لأجل

محولات المحولات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VOITH TURBO

    فرنسا

    المؤسسة VOITH TURBO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات رابط صوتي, رابطات اتجاهية, و محولات. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  3. LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES)

    فرنسا

    المؤسسة LE COSINUS (CONSTRUCTIONS ELECTRIQUES), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات محولات آلية، محولات تحكم, محوّلات عازلة, محولات كهرباء, و مُحَوِلات ثلاثية الطور. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  4. MYRRA

    فرنسا

    المؤسسة MYRRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, مُحَوِلات كهربائية, محولات جهد, محولات كهربائية, و محولات كهرباء. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  5. MITEM

    فرنسا

    المؤسسة MITEM, وتعمل في قطاع خلايا وقود. كما تعمل في قطاعات ثنائيات ضوئية LED, مدخرات وبطاريات وأبيال, آليات, مفاتيح محولة, ثنائيات ضوئية LED, و مدخرات وبطاريات وأبيال. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و محولات الإشارات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  2. CESAM MARCHAL

    فرنسا

    المؤسسة CESAM MARCHAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توليف وضبط السيارات، تجهيزات وآلات. كما تعمل في قطاعات عوادم، محولات ونظم, و وحدات التعليق وواقيات الصدمات للسيارات. ومقرها في Magny-Les-Hameaux, فرنسا.

  3. WIKA INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة WIKA INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, محولات ضغط تفاضلي, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  4. SEW USOCOME - PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SEW USOCOME - PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات تروس. كما تعمل في قطاعات مختزلات صناعية, و محوّل ذو تذبذبات. ومقرها في Verneuil L'etang, فرنسا.

  5. ARTEMIDE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARTEMIDE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CUMMINS ALLISON

    فرنسا

    المؤسسة CUMMINS ALLISON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  2. LETTEL

    فرنسا

    المؤسسة LETTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, أدوات قياس كهربائية والكترونية للقِيَم الكهربائية, أدوات تحكم صناعي, محولات كهربائية, و معدات لتوزيع الكهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NORTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة NORTRONIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. JC LAMPES

    فرنسا

    المؤسسة JC LAMPES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, مولدات كهرباء, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و مولدات كهرباء. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.

  3. SICA BOBINAGES

    فرنسا

    المؤسسة SICA BOBINAGES, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Chennevières Sur Marne, فرنسا.

  4. KOCH MEDIA SAS

    فرنسا

    المؤسسة KOCH MEDIA SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ORIENTAL MOTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ORIENTAL MOTOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, مولدات كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, و مولدات كهرباء. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  6. SOCIETE SELECTRO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SELECTRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, مولدات كهرباء, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  7. SERPEO

    فرنسا

    المؤسسة SERPEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. GIGA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة GIGA CONCEPT, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، معدات توزيع, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، معدات توزيع. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  1. SOCIETE DE COMMERCIALISATION DE LUMINAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COMMERCIALISATION DE LUMINAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، مكونات وقطع, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، مكونات وقطع, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. MICROENER

    فرنسا

    المؤسسة MICROENER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  3. ECLAIRAGE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة ECLAIRAGE CONSEIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Montigny Les Cormeilles, فرنسا.

  4. FORNAUT SA

    فرنسا

    المؤسسة FORNAUT SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات محوّل حراري, و مُبدلات حرارة لألواح الطاقة الشمسية. ومقرها في Le Pre Saint Gervais, فرنسا.

  5. MEGAMIX TELEPHONIE CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MEGAMIX TELEPHONIE CONCEPT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، مكونات وقطع, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و كهرباء، مكونات وقطع. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  6. L'UNIVERS DE LA PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة L'UNIVERS DE LA PROTECTION, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AUTOMATION 2000

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATION 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, محولات وقالبات توتر ومقومات, لوحات تحكم، كهرباء, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Coignieres, فرنسا.

  8. SOCIETE NOUVELLE APPAREILS AUTOMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE APPAREILS AUTOMATIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  9. SAEI

    فرنسا

    المؤسسة SAEI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, و منظِمات الطاقة. ومقرها في Thiais Cédex, فرنسا.

  10. ELKA ELECTRONIQUE INTEGRAL

    فرنسا

    المؤسسة ELKA ELECTRONIQUE INTEGRAL, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, و محولات كهربائية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.