• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محلات بيع مجوهرات مقلدة

النتائج لأجل

محلات بيع مجوهرات مقلدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CLARY SCOTT PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLARY SCOTT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, حلي للملابس, و أشغال يدوية. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أساور, مجوهرات, و أشغال يدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  4. BALTICAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة BALTICAMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, عنبر, و مجوهرات عنبر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX

    فرنسا

    المؤسسة ARTMETAL FRAMEX JANVIER-GRUSON-PRAT COINDEROUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أزرار, أزرار معدنية, أزرار, و أجزاء مقولبة مختومة ومسحوبة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INSTINCT-OCEAN

    فرنسا

    المؤسسة INSTINCT-OCEAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, حلي من الصدف البحري, مجوهرات بالسلحفاة, و مجوهرات من سبائك الفضة. ومقرها في Montereau, فرنسا.

  3. ORFEVRERIE BROCHARD

    فرنسا

    المؤسسة ORFEVRERIE BROCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماس. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. UMANE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة UMANE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VANGELDER CREATION

    فرنسا

    المؤسسة VANGELDER CREATION, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MISS J

    فرنسا

    المؤسسة MISS J, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات, حلي للملابس, استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات, و موردو حلي الملابس. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. ART DIFFUS

    فرنسا

    المؤسسة ART DIFFUS, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HERVE DOMAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HERVE DOMAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STUTTGART RAIN

    فرنسا

    المؤسسة STUTTGART RAIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, كماليات الملابس, حقيبة صغيرة, و رسم فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FABRE PATRICE JOAILLIER

    فرنسا

    المؤسسة FABRE PATRICE JOAILLIER, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة SHYLOH BIJOUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAFAEL

    فرنسا

    المؤسسة RAFAEL, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. EGYPTE ANTIQUE SHOP

    فرنسا

    المؤسسة EGYPTE ANTIQUE SHOP, هي الموزع, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات زخارف حائطية. ومقرها في Epinay-Sur-Seine, فرنسا.

  7. SOCIETE PIERRE MEURGEY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERRE MEURGEY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MAISON PAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة MAISON PAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ALEX+SVET

    فرنسا

    المؤسسة ALEX+SVET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات حديث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MONTING

    فرنسا

    المؤسسة MONTING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MILLE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE CREATIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CERES

    فرنسا

    المؤسسة CERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  5. BI&JOU BIETJOU BEEJOO

    فرنسا

    المؤسسة BI&JOU BIETJOU BEEJOO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PRESTIGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WEMPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WEMPE FRANCE, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. JLENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة JLENTREPRISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات. ومقرها في Quincy Sous Senart, فرنسا.

  9. KORLOFF

    فرنسا

    المؤسسة KORLOFF, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LUNEL JOAILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة LUNEL JOAILLIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.