• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مجوهرات

النتائج لأجل

مجوهرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  2. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  3. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LORAILY LEBRERE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORAILY LEBRERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, مجوهرات, مجوهرات فضية, و مجوهرات من الفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INSTINCT-OCEAN

    فرنسا

    المؤسسة INSTINCT-OCEAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, حلي من الصدف البحري, مجوهرات بالسلحفاة, و مجوهرات من سبائك الفضة. ومقرها في Montereau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOMET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOMET FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, كماليات الملابس, رهانات, أشياء لهواة الجمع, و مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. A BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة A BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, مجوهرات, أحجار جواهر ومعادن, و حلي للملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GOLDUNION

    فرنسا

    المؤسسة GOLDUNION, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب, و مجوهرات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  5. SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLINE CAMART- BRACELETS A MESSAGES PERSONNALISABLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أساور, حلي من الصدف البحري, مجوهرات فاخرة, و أغراض للمجوهرات المخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ORMEA

    فرنسا

    شركة ORMEA هي شركة فرنسية متخصصة في استيراد وتصدير الذهب والماس. مؤسس الشركة، السيد نيكولا جوجيون، شخصية معروفة في بورصة أنفر. وتمتد معاملاته على المستوى العالمي : في باريس الدائرة الثامنة وفي سويسرا وفي موناكو وألمانيا ودبي. نقوم بتسويق الذهب وكذلك الماس الخام مع شهادة كيمبرلي وكذلك الماس المنحوت. نقدم بشكل حصري الماس لوتس والماس ذو 105 وجه والحاصل عل شهادة GIA. كما نقدم أيضاً تدريب لمحترفي الماس وإعادة بيع الذهب. بالإضافة إلى ذلك السيد نيكولا جوجيون هو أيضاً مستشار عقاري بالشراكة مع Kt Immo Conseil في مجال التعاملات في المقتنيات القديمة ولديه خبرة في مجال الفخامة والعقارات الفاخرة.

  2. LAURET STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة LAURET STUDIO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تلبيس بالذهب، صياغة ذهب. ومقرها في Vienne En Arthies, فرنسا.

  1. SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالأحجار الكريمة, أغراض للمجوهرات المخصصة, تعليقات من الفضة, و معادن. ومقرها في Paris, Île-De-France, فرنسا.

  2. CHANEL

    فرنسا

    المؤسسة CHANEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, مجموهرات, ساعات, أدوات ماكياج, عطور, مجموهرات, ساعات, و أدوات ماكياج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. 3D MAQ

    فرنسا

    المؤسسة 3D MAQ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات شمع فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BERTIN AUBERT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BERTIN AUBERT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, مجموهرات, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء المعادن بالذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COURBET

    فرنسا

    المؤسسة COURBET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. JOAILLERIE LELIEUR VÉRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة JOAILLERIE LELIEUR VÉRONIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات تصميم مجوهرات, و مجوهرات حسب المقاييس المطلوبة. ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  7. PANDORA

    فرنسا

    المؤسسة PANDORA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CADIK JOAILLERIE

    فرنسا

    المؤسسة CADIK JOAILLERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HEURGON ET HUGENIN SA

    فرنسا

    المؤسسة HEURGON ET HUGENIN SA, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, مرجان, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, و مرجان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. THIERRY ROZET JOAILLIER DESIGNER

    فرنسا

    المؤسسة THIERRY ROZET JOAILLIER DESIGNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SEIJNA JOAILLERIE

    فرنسا

    المؤسسة SEIJNA JOAILLERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHAUMET INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة CHAUMET INTERNATIONAL SA, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات, مجموهرات, مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات, و مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GROSPIRON SAS

    فرنسا

    المؤسسة GROSPIRON SAS, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, و مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. TIFFANY AND CO

    فرنسا

    المؤسسة TIFFANY AND CO, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, و مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CHRISTOFLE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTOFLE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات أدوات مائدة مذهبة ومفضضة, و أدوات مائدة مذهبة ومفضضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ROGER MATHON

    فرنسا

    المؤسسة ROGER MATHON, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, و مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. LAPPARRA ORFEVRE ARGENTIER

    فرنسا

    المؤسسة LAPPARRA ORFEVRE ARGENTIER, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب, و صياغة ذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CREATIONS D'ART BUEE GENDRAU LEVASSEUR

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS D'ART BUEE GENDRAU LEVASSEUR, وتعمل في قطاع مجموهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.