• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مثبتة

النتائج لأجل

مثبتة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ELESA FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ELESA FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك, عجلات صناعية, رافعات مثبتة, و مقود ببرمق. ومقرها في Bonneuil Sur Marne Cedex, فرنسا.

  2. ADACORE

    فرنسا

    المؤسسة ADACORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برنامج مفتوح المصدر, و برامج مثبتة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUPE TECH INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TECH INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن والصلب. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  4. DESIGN MAT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. SAVIGNY SA

    فرنسا

    المؤسسة SAVIGNY SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات مسامير معدنية للتثبيت. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIMAF

    فرنسا

    المؤسسة SIMAF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مزالج الربط, و مسامير لولبية. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  2. PROVEMAT

    فرنسا

    المؤسسة PROVEMAT, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات ورش لحام, و رفوف للعرض. ومقرها في Epone, فرنسا.

  3. QUINCAILLERIE SERRURERIE MULTISERVICES 24/24

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE SERRURERIE MULTISERVICES 24/24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات صناعة أقفال معدنية, مسامير لولبية, خُردوات, و أجهزة. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  4. EAGLEBURGMANN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EAGLEBURGMANN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات جوانات, مُثبِتات التمدُد المعدني, و معوّضات تمدد الحديد. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. DEWEFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DEWEFRANCE, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات برامج مثبتة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. MESOTIC

    فرنسا

    المؤسسة MESOTIC, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات أطراف مثبتة. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .