• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. MUGOLEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MUGOLEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. ومقرها في Igny, فرنسا.

  4. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فاعلية الطاقة, القضاء على الفئران الكترونياً, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LINTECH

    فرنسا

    المؤسسة LINTECH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مكونات كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات ماكنات لكوابل ثنائية المحور. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  2. HILTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HILTI FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  3. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  4. LUMOS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة LUMOS ENERGIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات طاقة شمسية ضوئية كهربائية, استشارة فى الهندسة, و مصادر متجددة للطاقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  1. ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مكونات التحكم في الحركة, إلكترونيات القوى, و تصنيع محركات كهربائية. ومقرها في St Ouen L'aumône, فرنسا.

  1. MANOSCAB

    فرنسا

    المؤسسة MANOSCAB, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تجميع البطاقات الكهربائية, مكتب دراسات صناعية, تكبيل الكتروني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS ZINDY

    فرنسا

    المؤسسة SAS ZINDY, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم, و طلاء بالكروم اللامع. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  3. CUINICK CHROME

    فرنسا

    المؤسسة CUINICK CHROME, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم, و طلاء بالنيكل. ومقرها في ARGENTEUIL, فرنسا.

  4. SMART ELEC AC

    فرنسا

    المؤسسة SMART ELEC AC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.