• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  4. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VISUASHOP

    فرنسا

    المؤسسة VISUASHOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  2. BCO

    فرنسا

    المؤسسة BCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مترجمون فوريون للمؤتمرات. كما تعمل في قطاعات ترجمة فورية، تجهيزات ونظم, كابينة ترجمة, ترجمة فورية, ترجمة فورية، تجهيزات ونظم, و تأجير كبائن ترجمة. ومقرها في Saint-Rémy-L'honoré, فرنسا.

  3. S.T.E.A

    فرنسا

    المؤسسة S.T.E.A, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لكشف الحرائق, تثبيت شبكة إلكترونية, و التحكم في الدخول. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  4. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  5. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  1. SUBLIME BY BS

    فرنسا

    المؤسسة SUBLIME BY BS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, مجوهرات حديثة, و حلق للأذن. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  2. MAISON STELLAIR

    فرنسا

    المؤسسة MAISON STELLAIR, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, صباغة, تنظيف وصيانة، أدوات, و تطهير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ORCA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORCA DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في La Celle-Saint-Cloud, فرنسا.