• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التوزيع

النتائج لأجل

التوزيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمتعّهد ثانوي
  1. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JML POSTAL EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة JML POSTAL EXPRESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات توزيع مطبوعات, و توزيع النشرات الدعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PHENIX PARIS SAS

    فرنسا

    المؤسسة PHENIX PARIS SAS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توزيع البضائع. ومقرها في Villeneuve Saint Georges, فرنسا.

  5. TRANSPORT FAST SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT FAST SERVICES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توزيع البضائع, و خدمة نقل بالتعاقد الخارجي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. S DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات سيارات, دراجات نارية, خدمات توزيع المنتجات فى الأسواق المحلية, سيارات, و دراجات نارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.