• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبيدات حشرية

النتائج لأجل

مبيدات حشرية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOCIETE DIPTER

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DIPTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات مبيدات حشرية, و مبيدات حشرية. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  2. L'AS DU NUISIBLE

    فرنسا

    المؤسسة L'AS DU NUISIBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, مبيدات حشرات للجماعات, مبيدات حشرات للمنزل, مواد قاتلة للحشرات, و تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  3. DR WEIGERT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DR WEIGERT FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, و منظفات صناعية. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. RODENTIA SERVIVES 3D

    فرنسا

    المؤسسة RODENTIA SERVIVES 3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبيدات حشرات للمنزل, دبوس كبس, مواد لطرد الفئران, و مكافحة الحشرات. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  5. B H S

    فرنسا

    المؤسسة B H S, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات حماية نباتية، منتجات, و حماية نباتية، منتجات. ومقرها في Vémars, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPAGNIE GENERALE DES INSECTICIDES

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE GENERALE DES INSECTICIDES, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.