• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مآكل، مميزة

النتائج لأجل

مآكل، مميزة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  2. ATELIER DU CAVIAR

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DU CAVIAR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مآكل، مميزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FOODEX

    فرنسا

    المؤسسة FOODEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SARL L'OLIVIER ET LE NOISETIER-AVIV SAVEURS

    فرنسا

    المؤسسة SARL L'OLIVIER ET LE NOISETIER-AVIV SAVEURS, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. LE COMPTOIR DU CAVIAR

    فرنسا

    المؤسسة LE COMPTOIR DU CAVIAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مآكل، مميزة. ومقرها في Mulcent, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YARDEN FRANCE 92

    فرنسا

    المؤسسة YARDEN FRANCE 92, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. AUBERGE DAB

    فرنسا

    المؤسسة AUBERGE DAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PARIS STORE CASH

    فرنسا

    المؤسسة PARIS STORE CASH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. AC MARIGNAN

    فرنسا

    المؤسسة AC MARIGNAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. THANH BINH JEUNE

    فرنسا

    المؤسسة THANH BINH JEUNE, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. L'ANCRAGE

    فرنسا

    المؤسسة L'ANCRAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, و مآكل، مميزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOLE MIO

    فرنسا

  1. DE CECCO FRANCE SARL

    فرنسا

  2. ORIENTAL KITCHEN

    فرنسا

  3. HOURA

    فرنسا

  4. SAINT CLAIR LE TRAITEUR SA

    فرنسا