• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوحات

النتائج لأجل

لوحات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALLBOARDS FRANCE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALLBOARDS FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح كتابة. كما تعمل في قطاعات إردواز, لوحات, إردواز, لوحات حسب المقاس, و أثاث مكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL VPS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VPS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات رسم إشارات, و لوح. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  4. TEO JASMIN

    فرنسا

    المؤسسة TEO JASMIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ اللوحات الفنية. كما تعمل في قطاعات لوحات, و دراسات لتصميم تأثيث الفنادق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  3. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  4. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  5. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  1. FARHAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FARHAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات حماية سلبية ضد الحريق, عوازل حرارية وصوتية, حماية من الحريق للمباني, و مادة عازلة للحرارة لأسطح المباني. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  2. GP CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لوحات الكهرباء, و لوحات مضغوطة الهواء. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  1. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

  3. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  4. FL EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FL EQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض ديناميكي, لوحات عرض بالديود, و جريدة مضيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PHOS TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PHOS TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Vaugrigneuse, فرنسا.

  6. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  7. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  8. CHRISTIANE MERLE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIANE MERLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ اللوحات الفنية. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  1. EBUROTIC

    فرنسا

    المؤسسة EBUROTIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طابعات, و لوحة تفاعلية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. ATELIERS MODERNES D'ETALAGES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MODERNES D'ETALAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات واجهات عرض, بطاقة تعريفية, طباعة رقمية, و طباعة حريرية. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  3. BOUVIER SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOUVIER SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  4. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  5. ABSCISSE SIGNALÉTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ABSCISSE SIGNALÉTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  6. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  7. GLOBEVERT SAS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBEVERT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية. ومقرها في La Queue-En-Brie, فرنسا.

  8. MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, إشارات أمنية, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  9. PLASTINK

    فرنسا

    المؤسسة PLASTINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إعلانية وشارات. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, ديكورات وإضاءات, مُصَنع تركيبات ضوئية فنية, و مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. AUA SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AUA SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, إشارات أمنية, إشارات الاتجاهات, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.