• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوازم صناعية

النتائج لأجل

لوازم صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INTEGRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTEGRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, ميكانيكا صناعية, ناقلات الحركة الميكانيكية, لوازم صناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Le-Val-Saint-Germain, فرنسا.

  2. POLISSA

    فرنسا

    المؤسسة POLISSA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات, عجلات وبكرات, عجلات للأثاث, لوازم صناعية, و معدات صناعية. ومقرها في Bry-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  3. 2L DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة 2L DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و لوازم صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Bouchard, فرنسا.

  4. LEGRAND CUB

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND CUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, تجهيزات للورشات, معدّات خاصة, عدد يدوية, و لوازم صناعية. ومقرها في Fleury-Merogis, فرنسا.

  5. MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP)

    فرنسا

    المؤسسة MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لوازم صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Gagny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE LAVERDURE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LAVERDURE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, مواد الكشط, دهانات, و تذهيب بورق الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PONTICELLI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.