• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحوم مثلجة ومجمدة

النتائج لأجل

لحوم مثلجة ومجمدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRODWAY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRODWAY INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, أطعمة بحرية مجمدة, أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحوم مثلجة ومجمدة, و أطعمة بحرية مجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GOURMET FOOD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOURMET FOOD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة APPROVISIONNEMENT POUR L'INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحوم مثلجة ومجمدة, و لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  4. AFRICA MARO

    فرنسا

    المؤسسة AFRICA MARO, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحوم مثلجة ومجمدة. ومقرها في Garges Les Gonesse, فرنسا.

  5. DOGAL FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOGAL FOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات لحم بقري مجمّد, لحوم مجمّدة, خضار مجمّدة, بطاطا فريت مجّمدة, و أغذية مجمدة محمرة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA FERME DE SENIA

    فرنسا

    المؤسسة LA FERME DE SENIA, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحوم دواجن وطرائد مثلجة ومجمدة, لحوم وتوابعها محفوظة, لحوم دواجن وطرائد مثلجة ومجمدة, و لحوم وتوابعها محفوظة. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. PATRIGEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PATRIGEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خضار مثلجة ومجمدة, خضار مثلجة ومجمدة, خضار مجمّدة, و أغذية مجمدة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  3. MAXIFRITES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAXIFRITES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خضار مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات بطاطا, بطاطا, بطاطس مقطعة إلى شرائح, بطاطا مقلية, بطاطا فريت مجّمدة, بطاطا فريت ومثلجة ومجلدة, قشور البطاطس, حبيبات بطاطس, و تجارة جملة للأطعمة المجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHANOIT ET CIE

    فرنسا

  5. SOCIETE EL WALIDE

    فرنسا

  1. ORGANISATION SERVICE DESOSSAGE

    فرنسا

  2. AMINECOV MEAUX

    فرنسا

  1. OKEANOS

    فرنسا

    المؤسسة OKEANOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أسماك, أسماك, قشريّات, و قشريات مجمدة. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  2. FRUITALIANCE

    فرنسا

    المؤسسة FRUITALIANCE, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات فواكه مثلجة ومجمدة, و فواكه مثلجة ومجمدة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  3. FRANZA MARIO

    فرنسا

  4. NGOC HA STORE

    فرنسا

  5. COGESAL MIKO

    فرنسا

    المؤسسة COGESAL MIKO, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات وجبات مثلجة, آيس كريم وأشربة, وجبات مثلجة, و آيس كريم وأشربة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  6. COSMOS FOODS

    فرنسا

    المؤسسة COSMOS FOODS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, أسماك, لحم بالجملة مجمد, سمك مجمّد, أغذية مثلجة ومجمدة, و أسماك. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  7. SPECIALITES ANTILLAISES SAVEURS CREOLES

    فرنسا