• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كماليات

النتائج لأجل

كماليات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  2. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. PIÈCES ENGINS TP

    فرنسا

    المؤسسة PIÈCES ENGINS TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, كماليات وقطع متفرقة, زناجير مطاطِية, قماش بزئبر, و آليات بناء. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  5. SMART AND GREEN

    فرنسا

    المؤسسة SMART AND GREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات كبريت, مولع النار محتلرم للبيئة, و كماليات للمدافئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  2. NOMET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOMET FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, كماليات الملابس, رهانات, أشياء لهواة الجمع, و مجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  4. THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA

    فرنسا

    المؤسسة THE BEST AUTO INSERTION MACHINE CHINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للآلة الكاتبة, كماليات أجهزة المكاتب, حلقات إدخال, و ماكينات إدخال. ومقرها في Austin, فرنسا.

  5. ROULETTE77

    فرنسا

    المؤسسة ROULETTE77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات لفن التلوين. كما تعمل في قطاعات التسويق المباشر, و كماليات لألعاب الفيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TEMPO

    فرنسا

    المؤسسة TEMPO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات دراجات. كما تعمل في قطاعات كماليات ولوازم الدراجات, مبيدات للفطريات للأراضي والبيئات, و مرايا خلفية للدراجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TROT'SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TROT'SECURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, درّاجات أطفال, كماليات وقطع متفرقة, و خوذة الدراجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KAANEX

    فرنسا

    المؤسسة KAANEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ, و حرس شخصي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. AMI&LO

    فرنسا

    المؤسسة AMI&LO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. DELUXSALES

    فرنسا

    المؤسسة DELUXSALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات كماليات الملابس, أغراض للملابس, إكسسوارات حقائب, و ملحقات أزياء حريمي ورجالي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BAINSNEO

    فرنسا

    المؤسسة BAINSNEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خلاط الدش, أثاث بالجملة للحمّامات, و كماليات الحمامات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine (94400), فرنسا.

  5. STUTTGART RAIN

    فرنسا

    المؤسسة STUTTGART RAIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, كماليات الملابس, حقيبة صغيرة, و رسم فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AZ AUTORADIO

    فرنسا

    المؤسسة AZ AUTORADIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية المركبات من السرقة، نظم. كما تعمل في قطاعات كماليات ولوازم السيارات. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  7. SVBI SARL

    فرنسا

    المؤسسة SVBI SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Maule, فرنسا.

  8. FRANCE BAZAR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE BAZAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألعاب جماعية. كما تعمل في قطاعات أزياء وملابس تنكرية وشعبية, أزياء وملابس تنكرية وشعبية, ملحقات كمبيوتر, اكسسوارات على الموضة, و كماليات رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SPORTY

    فرنسا

    المؤسسة SPORTY, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للرياضة, كماليات رياضية, و معامل نسيج. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  2. YOGAMATATA

    فرنسا

    المؤسسة YOGAMATATA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و تصنيع منتجات رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ODYNE TRADING

    فرنسا

    المؤسسة ODYNE TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة, و زيوت تشحيم للسيارات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  4. BESTINMAC

    فرنسا

    المؤسسة BESTINMAC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GLOBAL DERMO CARE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL DERMO CARE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, كماليات لمساحيق التجميل, و إرشادات تتعلق بمنتجات التجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. KLAXCAR

    فرنسا

    المؤسسة KLAXCAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, كماليات وقطع متفرقة, و مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  7. ATELIER JENNALIY

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER JENNALIY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات مشاغل خياطة يدوية, و كماليات للخياطة. ومقرها في Villiers Le Bel, فرنسا.

  8. TOO PRETTY SHOP

    فرنسا

    المؤسسة TOO PRETTY SHOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات كماليات الملابس, و ملحقات الملابس. ومقرها في La Ferte-Gaucher, فرنسا.

  9. CASHAUTO TRICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CASHAUTO TRICONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيارات مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, و كماليات مستعملة للسيارات. ومقرها في Guillerval, فرنسا.

  10. VSP BOUTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة VSP BOUTIQUE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Misy Sur Yonne, فرنسا.