• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كشط

النتائج لأجل

كشط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TROLYT SA

    فرنسا

    المؤسسة TROLYT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, تحليل كهربائي، معالجة السطوح, صنفرة بالرمل, كشط, و كشط بيروليتي. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  2. SATEC (SOCIETE D'APPLICATIONS DE TRAITEMENTS ELECTROLYTIQUE ET CHIMIQUE)

    فرنسا

    المؤسسة SATEC (SOCIETE D'APPLICATIONS DE TRAITEMENTS ELECTROLYTIQUE ET CHIMIQUE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات كشط, أنودة, و أنوَدة وتلوين التيتانيوم الطبي. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  3. SOCIETE LAVERDURE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LAVERDURE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, مواد الكشط, دهانات, و تذهيب بورق الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VSM IMPAVIDE

    فرنسا

    المؤسسة VSM IMPAVIDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد صقل وكشط كيميائية. كما تعمل في قطاعات منتجات كشط كيميائية, منتجات كشط كيميائية, مواد كاشطة, مواد كاشطة, و صاقل للاينوكس. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. MASTERLACK

    فرنسا

    المؤسسة MASTERLACK, هي الموزع, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات إصلاح هياكل السيارات، خدمات, طلاء السيارات, لوازم للصندقة, ورق للحك، للكشط, و إصلاح هياكل السيارات، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  2. ITW PRODUITS CHIMIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ITW PRODUITS CHIMIQUES, وتعمل في قطاع مواد صقل وكشط كيميائية. كما تعمل في قطاعات منتجات كشط كيميائية, و منتجات كشط كيميائية. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  3. SEGALA SA

    فرنسا

  4. ABAX INDUSTRIES SAS

    فرنسا

  5. FUMOUZE DIAGNOSTICS

    فرنسا