• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كاميرا فيديو للمراكب

النتائج لأجل

كاميرا فيديو للمراكب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIDEOSURVEILLANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, مسجِل مراقبة فيديو, مراقبة مرئية, و مراقبة فيديو. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  2. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  3. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BLOUDEX ELECTRONICS

    فرنسا

    المؤسسة BLOUDEX ELECTRONICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو. ومقرها في Pâris, فرنسا.

  5. SECURITEO

    فرنسا

    المؤسسة SECURITEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, مراقبة مسافيّة, أجهزة انذار واختراق, و كاميرات مراقبة فيديو. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE DE CAMERA VIDÉO SURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DE CAMERA VIDÉO SURVEILLANCE, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات مراقبة بالفيديو, مراقبة فيديو, و كاميرات مراقبة فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CONNECTPROTECTION & RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CONNECTPROTECTION & RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, و تجهيزات وأنظمة أمن للمنازل والمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.