• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كالدور

النتائج لأجل

كالدور

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  2. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  3. K CENTER FORMATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة K CENTER FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس لغات عن طريق التعلم الالكتروني, تعلم على شبكة الانترنيت, دورات تدريبية, و تكوين الموظفين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. LA VISION VERTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA VISION VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, صيانة دورية للحدائق, قطع الأشجار, العناية بالحدائق, و تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في L'etang-La-Ville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COM'SOL L'ITINÉRANT

    فرنسا

    المؤسسة COM'SOL L'ITINÉRANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات جريدة رسمية, و جرائد معلومات دورية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JANE NYC - JK FORSE SCHOOL

    فرنسا

    المؤسسة JANE NYC - JK FORSE SCHOOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لغات أجنبية، معاهد. كما تعمل في قطاعات دورات اللغة الانجليزية, دروس عن بعد في اللغة الانجليزية للأعمال, تحضير لامتحانات اللغة الانجليزية للجامعات, و تدريب وتطوير مهني. ومقرها في Paris Cedex 01, فرنسا.

  3. LELECTRICIEN.NET

    فرنسا

    المؤسسة LELECTRICIEN.NET, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, فاصل الدورة الكهربائية, فواصل تفاضلية, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. N & N FORMATION ANGLAIS

    فرنسا

    المؤسسة N & N FORMATION ANGLAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات دورات اللغة الانجليزية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. JUSTE PRINT

    فرنسا

    المؤسسة JUSTE PRINT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات طباعية, استيراد وتصدير منتجات طباعية, طباعة للدور النشر, و مطبوعات دعائية - طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FRANCE NET INFOS -PURE PLAYER GRATUIT

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE NET INFOS -PURE PLAYER GRATUIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات إعلانات في الصحف اليومية والدوريات، وسائل إعلام, و جريدة على الانترنت. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  1. A-RENOVER.COM

    فرنسا

    المؤسسة A-RENOVER.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر ملتيميديا (أوساط متعددة). كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, و إعلان دعائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRE INNOTECH INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE INNOTECH INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات مطهّر, مضادات حيوية, منتجات صيدلانية لمنع الحمل, و منتجات صيدلانية للجهاز الدوري والقلب. ومقرها في Arcueil Cedex, فرنسا.

  3. AGENCEWEB.FR

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEWEB.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت, شبكات كمبيوتر, دورات تدريبية, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INAFON

    فرنسا

    المؤسسة INAFON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب قانوني. كما تعمل في قطاعات دورات لمحاميي المستقبل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VIVAVITE

    فرنسا

    المؤسسة VIVAVITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محاور دوران مركبات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. JMP JARDINERIE

    فرنسا

    المؤسسة JMP JARDINERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات صيانة دورية للحدائق, العناية بالحدائق, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  7. HOTEL DES VENTES POINCARE

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL DES VENTES POINCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. كما تعمل في قطاعات دور البيع بالمزاد العلني. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. CENTORK

    فرنسا

    المؤسسة CENTORK, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية، تيار مستمر, محركات كهربائية، تيار متناوب, أعمدة دوران محركات ومحركات كهربائية صغيرة, محركات كهربائية، تيار مستمر, محركات كهربائية، تيار متناوب, و أعمدة دوران محركات ومحركات كهربائية صغيرة. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  1. SAF HOLLAND FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SAF HOLLAND FRANCE SAS, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات محاور دوران مركبات, و محاور دوران مركبات. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  2. RODRIGUEZ GMBH FRANCE

    فرنسا

  3. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  4. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  5. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  6. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  7. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .