• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات

النتائج لأجل

قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  2. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. WIKA INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة WIKA INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, محولات ضغط تفاضلي, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  4. ATEQ - AGENCE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ - AGENCE DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, معدات قياس, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, جهاز فحص المساكة, و معدات قياس. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  5. KOBOLD INSTRUMENTATION

    فرنسا

    المؤسسة KOBOLD INSTRUMENTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, و مقاييس الكثافة. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  2. GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و محولات الإشارات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  3. DYNAOPT

    فرنسا

    المؤسسة DYNAOPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  4. MECANIQUE OPTIQUE ET PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE OPTIQUE ET PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. LASERLABS

    فرنسا

    المؤسسة LASERLABS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  1. PULSONIC METEO

    فرنسا

    المؤسسة PULSONIC METEO, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orçay, فرنسا.

  2. BIOSERV

    فرنسا

    المؤسسة BIOSERV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  1. ERICSSON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ERICSSON FRANCE, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

  2. MESURE PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MESURE PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  3. BIA

    فرنسا

    المؤسسة BIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  4. TRAM

    فرنسا

    المؤسسة TRAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. SEMIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SEMIP SAS, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. ANRITSU

    فرنسا

    المؤسسة ANRITSU, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  7. ANTONY DEVELOPPEMENT ELECTRONIQUE

    فرنسا

  8. ELSTER

    فرنسا

  1. STE AUTELEC

    فرنسا

  2. AVA

    فرنسا

  3. INTROVISION ILE DE FRANCE

    فرنسا

  4. EXCEL TECHNOLOGY FRANCE

    فرنسا

  5. EQUIPEMENTS SCIENTIFIQUES

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTS SCIENTIFIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات معدات علمية, و أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Garches, فرنسا.

  6. SOPAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, أدوات لقياس درجة الحرارة, أجهزة قياس عالية الدقة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Colombes Cedex, فرنسا.

  7. COMPAGNIE DU PARI MUTUEL

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE DU PARI MUTUEL, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم السرعة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, و قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  9. INSTRUMENTS ET CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة INSTRUMENTS ET CONTROLS, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  10. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.