• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قولبة

النتائج لأجل

قولبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  2. RSP

    فرنسا

    المؤسسة RSP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  3. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. PASCHAL

    فرنسا

    المؤسسة PASCHAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب خرسانية. كما تعمل في قطاعات قولبة للمباني, برمجيات للاخراج الفني, أغلفة للأنفاق, و أعمال تشكيل الخرسانة. ومقرها في Moissy Cramayel Cedex, فرنسا.

  5. SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قولبة فائقة, و قوالب بالحقن. ومقرها في Tigery, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MICROPLAST

    فرنسا

    المؤسسة MICROPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قولبة تقنية للأجزاء البلاستيكية, و تصنيع الأدوات الخاصة. ومقرها في Perigny-Sur-Yerres, فرنسا.

  2. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC

    فرنسا

    المؤسسة YVES ALLAIN AEROSPACE CONSULTING YAAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  4. ITW DE FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ITW DE FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  1. STE DE MOULAGES FONTENAYSIENS

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MOULAGES FONTENAYSIENS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات البلاستيك المقوى، قولبة, و البلاستيك المقوى، قولبة. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. REPLEX

    فرنسا

    المؤسسة REPLEX, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات البلاستيك المقوى، قولبة, و البلاستيك المقوى، قولبة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CHEM TREND FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHEM TREND FRANCE, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات البلاستيك المقوى، قولبة, و البلاستيك المقوى، قولبة. ومقرها في Tigery, فرنسا.

  2. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.