• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قهوة

النتائج لأجل

قهوة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. EARLY BIRD COFFEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EARLY BIRD COFFEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة, بنّ محمّص, آلات تحميص البن, و محمصات حبوب البن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CAFÉMÉTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉMÉTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تذوق القهوة, تعليم, تحميص حبوب البن, و قهوة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  5. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ATELIER DVPM LE BEAU THÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ATELIER DVPM LE BEAU THÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. CAFEOGRAPHE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAFEOGRAPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات مقهى, قهوة فاخرة, بنّ محمّص, و تحميص بن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PAUSEOBUREAU.FR

    فرنسا

    المؤسسة PAUSEOBUREAU.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, آلات صنع قهوة مهنية, آلات توزيع أشربة, شاي, آلات صنع قهوة مهنية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. CUPDATE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CUPDATE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلات صنع قهوة اسبريسو, قهوة اسبريسو إيطالي, و اكسسوارات لماكينات القهوة. ومقرها في Coubert, فرنسا.

  5. FAZENDA SANTÍSSIMO

    فرنسا

    المؤسسة FAZENDA SANTÍSSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات حبّات بن طازج, بن بالجملة, و انتاج القهوة. ومقرها في Chevilly-Larue, فرنسا.

  1. YVY MATÉ - YERBA MATÉ BIO CALEBASSES BOMBILLAS

    فرنسا

    المؤسسة YVY MATÉ - YERBA MATÉ BIO CALEBASSES BOMBILLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EKITA CAFE

    فرنسا

    المؤسسة EKITA CAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة عضوية محمصة, حبوب البن, و قهوة عضوية مخلوطة. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  1. ACTUEL-DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUEL-DISTRIBUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات قهوة لآلات بيع القهوة, بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات, قهوة في كبسولات, و بن بالجملة. ومقرها في 401709613, فرنسا.

  2. PLANET ZEN

    فرنسا

    المؤسسة PLANET ZEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. BOTANITHÉ

    فرنسا

    المؤسسة BOTANITHÉ, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, نقيع, و شاي. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  4. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. LA BOMBILLA - YERBA MATÉ / MATÉ BIO / ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة LA BOMBILLA - YERBA MATÉ / MATÉ BIO / ACCESSOIRES, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MISTER KAHWA

    فرنسا

    المؤسسة MISTER KAHWA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات بن بالجملة. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  7. ANBASSA

    فرنسا

    المؤسسة ANBASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Melun, فرنسا.

  8. ZALKIN

    فرنسا

    المؤسسة ZALKIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كبسولات القهوة, و مصاعد. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  1. FDA CAFÉS

    فرنسا

    المؤسسة FDA CAFÉS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلة صناعة القهوة, سبيل مياه مبردة للمؤسسات, و تأجير وإدارة الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  2. TERRAMOKA

    فرنسا

    المؤسسة TERRAMOKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة بيولوجية, مقهى, قهوة اسبريسو إيطالي, و تسليم رخصة من الطراز ج. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. CAFES SAN-RIVO

    فرنسا

    المؤسسة CAFES SAN-RIVO, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات أطعمة للفطور من الحبوب, و أطعمة للفطور من الحبوب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HERENCIA

    فرنسا

    المؤسسة HERENCIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CAFÉ LA MINGA

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉ LA MINGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة خام, حبّات بن طازج, كاكاو, و سكر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  6. CLUB CAFÉ GOURMET

    فرنسا

    المؤسسة CLUB CAFÉ GOURMET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات أكياس قهوة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  7. LECASE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة LECASE PARIS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. ومقرها في Chaville, فرنسا.

  8. CEDRE

    فرنسا

    المؤسسة CEDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات فواكه, ماكينات صناعة القهوة الاكسبرسو للمكتب, و فواكه. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  9. FOODS INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة FOODS INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, قهوة وشاي, كاكاو وشوكولا, و قهوة وشاي. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  10. THE ENGLISH TEA HOUSE BETJEMAN ET BARTON

    فرنسا

    المؤسسة THE ENGLISH TEA HOUSE BETJEMAN ET BARTON, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, كاكاو وشوكولا, توابل وعصائر وبهارات, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Paris, فرنسا.