• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قفازات

النتائج لأجل

قفازات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  2. PROGLOVES

    فرنسا

    المؤسسة PROGLOVES, هي الموزع, وتعمل في قطاع قفازات. كما تعمل في قطاعات قفازات للاستعمال الواحد, و تجهيرات لوقاية من الحوادث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MSPROFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MSPROFRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قفازات. كما تعمل في قطاعات خدمات رفع ومعاملة البضائع المنقولة بالسكك الحديدية, قفازات للاستعمال الواحد, و قفازات الحماية. ومقرها في Moissy-Cramayel, فرنسا.

  4. MAPA SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAPA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قفازات. كما تعمل في قطاعات قفازات نسائية, قفازات رجالية, و قفازات الحماية. ومقرها في COLOMBES, فرنسا.

  5. FRANCE MASQUE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MASQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قفازات. ومقرها في Drancy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIERRE BOISSET

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE BOISSET, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COMASEC SAS

    فرنسا

    المؤسسة COMASEC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قفازات. كما تعمل في قطاعات قفازات الحماية. ومقرها في Gennevilliers Cedex, فرنسا.

  3. SYBILLES ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة SYBILLES ACCESSOIRES, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MS PRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MS PRO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قفازات. كما تعمل في قطاعات قفازات من المطاط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ANIA

    فرنسا

    المؤسسة ANIA, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, قفازات, ملابس رياضية, معاطف وواقيات مطر, إكسسوارات ملابس, و قفازات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  1. PIERCAN S.A.

    فرنسا

    المؤسسة PIERCAN S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قفازات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. CUIRTEXT

    فرنسا

  1. L'ATELIER DES CHAPEAUX

    فرنسا

  2. CHAIRMAN

    فرنسا

  3. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, قفازات أمان, حلاّقة ذقن, السلامة في محل العمل, حذاء موكاسان, و جزمات وقائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  5. PHARMA EXPRESS

    فرنسا

    شركة Pharma Express متخصصة في توزيع الأغراض الطبية. تحت العلامة التجارية Ajan، نقوم بتوريد منتجات صحية للحماية خاصة الأقنعة لمواجهة الطلب المتزايد في هذه الكارثة الصحية الحالية. نوفر جميع الأقنعة المتوافرة في السوق مثل الأقنعة الجراحية FFP2 والكمامات ثلاثية الطبقات وكذلك السترات والقفازات والجل المعقِم ومجموعات اختبار كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك نوفر محطات جِل معقِم بدون لمس. نحن نتواصل مع موردين متعددين في كل من آسيا وفرنسا وعليه نطبق أسعار تنافسية ونقوم بالتوصيل في مهلات مثالية بكل أمان. نسلم فقط منتجات حاصلة على شهادات CE وFDA بكميات كبيرة. هناك العشرات من الجمعيات المحلية والبلدات والمناطق والشركات التي وضعت ثقتها بنا واعتمدوا على سرعة استجابتنا للحفاظ على صحتهم ومساعدتهم على الاستمرار في أنشطتهم.

  6. PLANETE MASQUES

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE MASQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات قفازات صناعية, قمصان للسيدات, و قفازات فينيل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TRADEUNION

    فرنسا

    المؤسسة TRADEUNION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات قفاز طبي لا يعاد استخدامه, أغطية الأحذية باستخدام واحد, قفازات للاستعمال الواحد, و هلام لليدين. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  8. SKWALE SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SKWALE SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملاكمة، أدوات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مبارزة، تجهيزات ولوازم, فنون قتالية، أدوات ومعدات, قفازات الملاكمة, كيمونو, مبارزة، تجهيزات ولوازم, و فنون قتالية، أدوات ومعدات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  1. MDP COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة MDP COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, معقمات غير طبية, علب القفازات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, و معقمات غير طبية. ومقرها في Garges Les Gonesses, فرنسا.

  2. WE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة WE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات واقي للوجه ذو استخدام طبي, و قفازات من المطاط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HB MED DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة HB MED DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. كما تعمل في قطاعات عناصر طبية, قفازات للفحص الطبي, قفاز طبي لا يعاد استخدامه, و قفازات طبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات هلام لليدين, قفازات نيتريل, قفازات للاستعمال الواحد, و قفازات جراحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PHARMA26

    فرنسا

    المؤسسة PHARMA26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات قفازات من المطاط. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  6. SECTRAV

    فرنسا

    المؤسسة SECTRAV, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات بلوزات وواقيات مهنية, أحذية أمان, قفازات الحماية, قفازات مضادة للقطع, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

  7. MAX ET CIE

    فرنسا

  8. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.