• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع فنيّة

النتائج لأجل

قطع فنيّة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. COMACCI

    فرنسا

    شركة COMACCI تقدم علامة تجارية للملابس مقرها حي الشانزليزيه في مدينة باريس. خالق ومُصمم هذه العلامة التجارية هو ناثان لورو المعروف باسم سام أورلينج. شركة COMACCI تقدم أحدث الصيحات في مجال الموضة : ملابس للسيدات وملابس على الموضة راقية وتيشيرت وملابس تعرق وسترات وكنزات وملابس فوقية وقمصان وملابس راقية ورجال ومراهقين. من خلال حاجتها للتعبير عن ذاتها تقوم شركة COMACCI بتصميم قطع فنية صغيرة حقيقية. كما تنفذ أيضاً قطع حسب المقاس بما يتماشى مع رغبات عملائها وتعشق اللعب على جودة الألوان. تشكيلة منتجاتنا تمثل الموضة ومتطلباتها كما يعبر عنها عملائنا لنا باعتبارنا مُصمم فرنسي مستورد وتاجر جملة لتلبية احتياجات المستهلكين. أقمشتنا ذات جودة عالية وتضمن هيئة لا غبار عليها بعد الغسيل. ندعوكم لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني لجميع اسئلتكم المتعلقة بالجانب المهني. وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

  3. CRISTAL BENITO

    فرنسا

    CRISTAL BENITO، حرفي للبلور منذ عام 1952، يضع معرفته الفنية كمقطِّع للبلور في خدمة أفكاركم. CRISTAL BENITO، صانع قطع فريدة من البلور، ينفّذ أغراض فنية من البلور، وقطع راقية حسب المقاس. يضم الكتالوج الخاص بنا كؤوس للكافيار، أواني زهور، صناديق مزخرفة للحليّ، أوعية، كؤوس على شكل بيض بنمط Fabergé، كؤوس للمشروبات الروحية، زجاجات، قوارير، حلي جدارية بنمط فن التزيين … تقدم CRISTAL BENITO إبداعات لفن المائدة أو للتزيين الداخلي. نعمل بتعاون وثيق مع عدة مبدعين ومصممين ومزيِّنين حول العالم، مثل Bergdorf Goodman، Alberto Pinto، Pierre-Yves Rochon، Oger International، Harrods، عطور Caron، قصر الإليزيه، سفارة الولايات المتحدة بباريس ... لتقديم قطع بالنمط الكلاسيكي أو بالنمط المعاصر. CRISTAL BENITO شركة تراث حي، تضمن لكم عملا متميّزا وفريدا للحصول على بلور حسب المقاس بالغ الأناقة.

  4. OPERA GALLERY

    فرنسا

    المؤسسة OPERA GALLERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع منحوتات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث فنية, فن وأروقة فنية, فن قديم, فن معاصر, قطع أثاث فنية, فن وأروقة فنية, فن قديم, و فن معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات حوامل وإطارات صور, أشغال إطارات, وضع الأعمال فى إطارات, ترميم القطع الفنية, حوامل وإطارات صور, و أشغال إطارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALERIE CANAVESE

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE CANAVESE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عاديات (أنتيكا) وأشياء قديمة. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي, تصميم الموبيليا, خبرة في الأثاث القديم, و خبرة في القطع الفنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DIFFUSION TOUS MOYENS

    فرنسا

  3. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  4. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  5. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية