• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قشريّات

النتائج لأجل

قشريّات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AQUAFRESH FISH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AQUAFRESH FISH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, سمك طازج بالجملة, سمك طازج, تصدير السمك الطازج, تصدير السمك المجمّد, سمك مجمّد, سمك مجمد بالجملة, قشريّات, و سبيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOMANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOMANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك. كما تعمل في قطاعات أسماك بحرية, سمك موسى, سبيط, حبار, تونة, قشريّات, فواكه البحر, قريدس, و الأخطبوط. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. OKEANOS

    فرنسا

    المؤسسة OKEANOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات أسماك, أسماك, قشريّات, و قشريات مجمدة. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  4. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  5. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.