• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. REVETECH

    فرنسا

    المؤسسة REVETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و الأكسدة الأنودية للمعادن. ومقرها في Mormant, فرنسا.

  2. PROTECTION DES METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DES METAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة كيميائية وحرارية للسطوح، آلات, و حمامات طلاء المعادن النفيسة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  3. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  4. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  5. SGI PLAISIR

    فرنسا

    المؤسسة SGI PLAISIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE DANTEC

    فرنسا

    المؤسسة LE DANTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. BRUNISSAGE M S G P

    فرنسا

    المؤسسة BRUNISSAGE M S G P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ كرومي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. PALMECA

    فرنسا

    المؤسسة PALMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل - أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, معادن، تشكيل بالقطع, و تحبيب. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RECCA

    فرنسا

    المؤسسة RECCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. ANDRE RICHARD SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE RICHARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, طلاء كيميائي للأسطح بالنيكل, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. SIFCO ASC

    فرنسا

    المؤسسة SIFCO ASC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات أنودة. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  1. RONT PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة RONT PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غازات مضغوطة, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, غازات مضغوطة, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, و مُصَنع منتجات نظافة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  3. SOFINADE

    فرنسا

    المؤسسة SOFINADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنيكل, طلاء المعادن بالنيكل, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء بالكروم. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. BERTIN AUBERT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BERTIN AUBERT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, مجموهرات, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء المعادن بالذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LRB ROULIER

    فرنسا

    المؤسسة LRB ROULIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, معالجة المعادن بالجلفنة, أنودة, و ألومنيم مُؤَنوَد. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. PROTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, و تجهيزات لمعالجة السطوح. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  7. RCD

    فرنسا

    المؤسسة RCD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنحاس, و تنقية. ومقرها في Pierrefitte Cedex, فرنسا.

  8. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  1. COVENTYA

    فرنسا

    المؤسسة COVENTYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne Cedex, فرنسا.

  2. CHRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة CHRETIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  3. SOCIETE JR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE JR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, طلي كهربائي بالزنك, جلي الفولاذ والمعادن, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, طلي كهربائي بالزنك, و فسفتة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. FLUOROTECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FLUOROTECHNIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, فلوريدات الألومنيوم، محلول كهربي, معالجة الأسطح, و تحليل كهربائي، معالجة السطوح. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. TROLYT SA

    فرنسا

    المؤسسة TROLYT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, تحليل كهربائي، معالجة السطوح, صنفرة بالرمل, كشط, و كشط بيروليتي. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  6. GALVAN OR 2000

    فرنسا

    المؤسسة GALVAN OR 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, محلات بيع مجوهرات مقلدة, غلفنة الفولاذ والمعادن, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. STE DE SERRURERIE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE SERRURERIE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, و معدنة الفولاذ والمعدن. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. SDP

    فرنسا

    المؤسسة SDP, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  9. PROJECSABLE

    فرنسا

    المؤسسة PROJECSABLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  10. BOBIGNY EPOXY

    فرنسا

    المؤسسة BOBIGNY EPOXY, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.