• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه

النتائج لأجل

فواكه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  3. FDB GREEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FDB GREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, و فواكه أجنبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  5. OP LAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OP LAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, موزعو فواكه, فواكه, و تصدير/استيراد، انتاج وبيع الفواكه والخضروات. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE FOOD

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE FOOD, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مهروس الفاكهة. ومقرها في Rochefort-En-Yvelines, فرنسا.

  2. COMEXA

    فرنسا

    المؤسسة COMEXA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات بحث وتطوير. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. REYES GUTIERREZ

    فرنسا

    المؤسسة REYES GUTIERREZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات تصدير استيراد الفواكه. ومقرها في Rungis Cdex, فرنسا.

  4. CEDRE

    فرنسا

    المؤسسة CEDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات فواكه, ماكينات صناعة القهوة الاكسبرسو للمكتب, و فواكه. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. MESEGUER ETS

    فرنسا

    المؤسسة MESEGUER ETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  1. DYNASERV & CO

    فرنسا

    المؤسسة DYNASERV & CO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضروات, خضراوات, و توابل. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. SODAC

    فرنسا

    المؤسسة SODAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DOUCEUR DE SAHARA "SWEETNESS OF SAHARA"

    فرنسا

    المؤسسة DOUCEUR DE SAHARA "SWEETNESS OF SAHARA", هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

  2. DEL GAUDIO GROUP

    فرنسا

    المؤسسة DEL GAUDIO GROUP, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, فواكه, خضار طرية, و فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. DAUMESNIL PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة DAUMESNIL PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  4. S.A. MIGHIRIAN FRERES

    فرنسا

    المؤسسة S.A. MIGHIRIAN FRERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, خضار طرية, فواكه, و خضار طرية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  5. CANOVAS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة CANOVAS ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات حمضيات, و حمضيات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  6. ETS MARTIAL DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة ETS MARTIAL DUVAL, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Buc, فرنسا.

  7. STE A.Z. FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة STE A.Z. FRANCE SA, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  8. MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات موزعو خضروات طازجة, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  1. FERRO SAS

    فرنسا

    المؤسسة FERRO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. VALERIE PRIM'

    فرنسا

    المؤسسة VALERIE PRIM', هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  3. CHATEAU DE SANTENAY

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DE SANTENAY, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BEVA FRUITS

    فرنسا

    المؤسسة BEVA FRUITS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  5. CHEMOUNI & CHEMOUNI IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CHEMOUNI & CHEMOUNI IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  6. LLISO SELECT AGRUMES

    فرنسا

    المؤسسة LLISO SELECT AGRUMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  7. LES JARDINS DU MESNIL

    فرنسا

    المؤسسة LES JARDINS DU MESNIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  8. VERGER DE SOUAMA

    فرنسا

    المؤسسة VERGER DE SOUAMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  9. SOCIETE PE WE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PE WE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  10. RAFAEL LOPEZ

    فرنسا

    المؤسسة RAFAEL LOPEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.